حبس خطيبة "طالب الشروق" ووالديها و4 آخرين على ذمة التحقيقات

30-8-2018 | 16:51

الفتاة تتوسط والدها وطالب الشروق

 

طلعت الصناديلي

أمرت نيابة القاهرة الجديدة ، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الخميس، حبس خطيبة " طالب الشروق " ووالديها و4 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيق معهم في واقعة م قتل الطالب، والعثور على جثته مدفونة داخل حفرة خرسانية بشقة بمنطقة الرحاب 2.

وأشارت تحقيقات النيابة ، قيام والد خطيبة المجني عليه "أشرف. ح"، بالاشتراك مع ابنته و4 آخرين في ارتكاب الجريمة باستدراج المجني عليه إلى الشقة وتكتيفه وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ودفنه داخل شقة بمنطقة الرحاب، وإلقاء الفحم والمواد الخرسانية لإخفاء معالم الجريمة، وأن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو اكتشاف المجني عليه حقيقة شخصيته التي قام بتزويرها للهروب من أحكام صادرة ضده في قضايا مخدرات وتزوير منذ 20 عامًا.

كما استمعت النيابة إلى اعترافات "حبيبة" ابنة الجاني وخطيب المجني عليه، حيث أقرت باستدراجها المجني عليه عن طريق الاتصال به يوم الواقعة والاتفاق معه على الخروج بمنطقة التجمع، مشيرة إلى أنها عقب ذلك توجها إلى الشقة مسرح الجريمة بناء علي طلب والدها، كما أنكرت علمها بجريمة ال قتل ، أو الاشتراك فيها.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على خطيبة طالب الشروق المقتول، ووالدتها عقب هروبهما للاختباء بالبحر الأحمر.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عثرت على جثة الطالب أسامة بسام، مدفون داخل شقة بمنطقة الرحاب 2، وبعمل التحريات دلت أن خطيبته ووالدها وآخرين وراء ارتكاب الحادث عقب اكتشاف الطالب لتزوير والد خطيبته لاسمه للهروب من أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا مخدرات وتزوير.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]