القاضي: 150 كرسي أسنان جديدا بتكلفة 200 ألف جنيه للواحد استعدادا للعام الدراسي الجديد بجامعة القناة

28-8-2018 | 16:15

الدكتور عبادي القاضي عميد كلية طب الأسنان بجامعة القناة

 

الإسماعيلية – خالد لطفي

أعلن الدكتور عبادي القاضي عميد كلية طب الأسنان جامعة القناة ، أنه سيتم استقبال 169 طالبا وطالبة من الناجحين بالثانوية العامة، فضلًا عن التحويلات والطلاب الوافدين والشهادات المعادلة الذين لم يتم الانتهاء من تسجيلهم بالكلية حتى الآن، ليصل بذلك طلاب الكلية إلى 750 طالبا وطالبة بفرقها الدراسية الخمس.

وقال إن الكلية استعدت بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب، حيث تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة للأجهزة الطبية والأدوات المساعدة للطلاب، فضلًا عن صيانة المراوح والتكييفات بالكامل داخل الكلية لراحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وأضاف أنه تم تجهيز جميع المدرجات التي تصل لخمس وسبع قاعات تدريس، وثمانية معامل بحثية وطلابية كلها معدة لاستقبال الطلاب في العام الأكاديمي الجديد بأجهزتها مع توفير مناخ وبيئة دراسة مناسبة، وزيادة كاميرات المراقبة لتصل لحوالي 125 كاميرا بالكلية والمستشفى التابع لها حفظا للأمن والنظام العام.

وأشار الدكتور عبادي القاضي إلى أن المبنى الجديد للكلية يستعد للدراسة به هذا العام الجامعي، حيث يضم مدرجين رئيسين يسع الواحد لـ350 طالبا وطالبة فضلًا عن ستة معامل كاملة التجهيزات، وثلاث عيادات تضم الواحدة 50 كرسيا (وحدة أسنان) بإجمالي 150 كرسي أسنان جديدا بتكلفة 200 ألف جنيه للكرسي الواحد.

 

 

مادة إعلانية

[x]