إخلاء سبيل المتهمين بخطف نائب الإخوان الفائز

6-12-2010 | 17:30

 

شريف أبو الفضل

قررت نيابة شرق القاهرة ، إخلاء سبيل المتهمين بخطف مجدي عاشور، نائب جماعة " الإخوان المسلمين"، الفائز في جولة الإعادة بدائرة النزهة الجديدة والمرج ومدينة السلام، من سراي قسم مدينة نصر ثان، ما لم يكونوا مطلوبين علي ذمة قضايا أخري.

واستمعت النيابة اليوم لأقوال عاشور، الذي نفي أن يكون أحد قد قام بخطفه من تنظيم الإخوان ، وقال إنه غادر منزله وذهب إلى منزله، وذلك لمحاولة أهله إقناعه بعدم خوض الانتخابات.
وقد كشفت التحقيقات، التي جرت تحت إشراف المستشار مصطفي خاطر، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة عن أن عبد الباسط محمد عاشور، ومحمد سليمان عاشور قريبى المرشح، كانا قد تقدما ببلاغ اتهما فيه تنظيم الإخوان باختطاف المرشح، وأخذوه إلي مكان غير معلوم لإجباره على مقاطعة جولة الإعادة في الانتخابات.
وأجري أحمد البهري، رئيس النيابة تحقيقا مع ماهر صالح وصلاح عبدالفتاح وعبدالظاهر مفيد، الذين ينتمون إلي جماعة الإخوان ، حول التهم المنسوبة إليهم بخطف النائب، وأكدوا في التحقيقات أنهم لم يقدموا علي ذلك الفعل، وأنهم لم يشاهدوا النائب منذ بدء الانتخابات، حتى التحقيق معهم، ونفوا أن يكون أحد من أعضاء التنظيم، قد قام بالضغط علي النائب أو اختطافه.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]