آخر الأخبار

بعد ساعات من مقتل طفلي "ميت سلسيل".. العثور على "حبيبة" المعتدى عليها جنسيا داخل جوال في أجا

25-8-2018 | 23:23

الطفلة القتيلة

 

الدقهلية - منى باشا

شهدت قرية ديرب بقطارس ، التابعة لمركز أجا ، في محافظة الدقهلية ، جريمة بشعة، راحت ضحيتها طفلة لم تتجاوز ستة أعوام من عمرها، حيث لقيت مصرعها تلك الطفلة في عمر البراءة، بعد اعتداء جنسي عليها، ثم قتلها وإلقائها بإحدى الترع داخل جوال.

كان أسرة الطفلة " حبيبة .أ.ع." (5 سنوات ونصف) قد أبلغت عن اختفائها، من مسقط رأسها بقرية ديرب بقطارس منذ يومين، واستمر البحث عنها وإبلاغ المباحث ومناشدة المواطنين عبر نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى عُثر عليها اليوم السبت، من قبل بعض الأهالي داخل جوال بإحدى الترع، وتم انتشالها وإبلاغ الجهات المعنية وتم التعرف عليها بأنها الطفلة المختفية.

تم تشكيل فريق أمني من مباحث أجا ، وكشفت كاميرات المراقبة، بعض تفاصيل اختفاء الطفلة، حيث أظهرت الكاميرات، ذهاب الطفلة للهو مع أبناء شقيقتها خلال عيد الأضحى ، ولم تظهر مرة أخرى، وبتقنين الإجراءات والتحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوج الأخت، الذي اعتدى على الطفلة جنسيًا.

وتقاوم الطفلة، بفطرتها المعهودة، فالطفلة لا تستطيع المقاومة، سوى بالصراخ، عسى أن يسمع صوتها، إلا أن من اغتصبها لم يمهلها وقتًا طويلاً، حتى ضربها بقوة ليسكتها إلى الأبد.

يكتشف شقيقه - زوج الأخت- الجريمة، وبدلاً من الإبلاغ عنه، ساعده في إخفاء الأمر، حتى فارقت الطفلة البريئة الحياة، ووضعاها في جوال، ثم ألقيا بها في إحدى الترع.

مباحث أجا ، تمكنت من إلقاء القبض على المُعتدي على الطفلة، ويدعى "الدسوقي د.ج."، وشقيقه "إبراهيم"، ويعملان بمهنة ال حلاق ة، واعترفا بارتكاب الجريمة بعد مواجهتهما بالتحريات.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، تمهيدًا لعرضهما على النيابة.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]