رفع 160 طن مخلفات وقمامة من شوارع وميادين مدينة بني سويف | صور

22-8-2018 | 16:06

رفع مخلفات وقمامة من الشوارع والميادين

 

بني سويف - مصطفى فؤاد

استعرض المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف ، تقرير مشروع النظافة التابع للمحافظة، مع المسئول عن ملف النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف ، خلال أيام عيد الأضحي المبارك، في إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ خطة المحافظة، وتيسير كافة الخدمات للمواطنين طوال أيام العيد، في كافة القطاعات والخدمات الحيوية.


وكشف التقرير الذي أعده المحاسب سيد روبي، مدير مشروع النظافة، عن رفع 160 طن مخلفات وقمامة، حتى يوم وقفة العيد من مدينة بني سويف ، وذلك عن طريق الجمع المنزلي من خلال عمال ومعدات المشروع، ونقل هذه الكميات إلى مصنع تدوير القمامة بسنور. 

وأكد تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات أول بأول بالحدائق العامة والأماكن الذي يرتادها المواطنون، مثل كورنيش النيل وبعض المناطق الحيوية، وتستمر هذه الحملات المكثفة طوال أيام العيد مساء وصباحا، فضلا عن غسل ومسح الكباري الداخلية بالمدينة، ورفع الأتربة والمخلفات المحيطة بها أول بأول .

ومن جانبه شدد المحافظ على ضرورة تكثيف المتابعة الميدانية للحالة العامة بالميادين والشوارع والمناطق الحيوية من حيث النظافة ورفع كافة الإشغالات، التي تؤثر على الشكل الحضاري للمدن الرئيسية، والتي قد تعوق حركة السير للمواطنين، وتؤثر بالسلب على مستوى السيولة المرورية.

وطالب المحافظ، بتقارير يومية من رؤساء الوحدات المحلية عن مستوى النظافة العامة بالميادين والشوارع، والمجهودات التي يتم تنفيذها في هذا الشأن، وأن يتم رفعها للسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، على أن يتم رفع نتائج التقارير إلى المحافظ شخصيا، لتقييم مستوى الأداء وتقديم الدعم اللازم لتقديم خدمة أفضل.


.


.


.


.


.


.