Close ad

طوارئ بمجالس مدن الغربية وتجهيز الحدائق العامة لاستقبال عيد الأضحى

21-8-2018 | 02:49
طوارئ بمجالس مدن الغربية وتجهيز الحدائق العامة لاستقبال عيد الأضحى اللواء طلعت منصور سكرتير عام محافظة الغربية
الغربية – محمد مبروك

أعلن اللواء طلعت منصور، سكرتير عام محافظة الغربية، أنه تم رفع حالة الطوارئ بمجالس المدن والأحياء بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى اليوم الثلاثاء، بإعداد وتجهيز المنتزهات العامة والحدائق لفتحها منذ الصباح أمام الرواد والمواطنين.

موضوعات مقترحة

وأضاف " منصور"، أن هناك توجيهات لرؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة العامة من خلال ورديات عمل طوال 24 ساعة بمدن ومراكز المحافظة وتشكيل غرف عمليات فرعية بمجالس المدن لإخطار الغرفة الرئيسية بديوان المحافظة بشأن أي حالات طوارئ أو بلاغات من المواطنين.

وأشار سكرتير عام محافظة الغربية، إلى أنه تم التنسيق مع إدارات الحماية المدنية لمواجهة أي حرائق وكذا التنسيق مع شرطة المسطحات المائية لمراقبة الشواطئ بنهر النيل بمدن زفتي وكفر الزيات وسمنود وبسيون وتكثيف التواجد الأمني بها لمواجهة أي حالة طوارئ في هذا الشأن والتنسيق مع الإدارات والجمعيات الزراعية لعمل حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومتابعة المخالفين بالبناء مستغلين إجازة العيد ومواجهة حالات التعدي فى مهدها وتحرير المحاضر للمخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

واختتم منصور بأن ذلك إلى جانب التنسيق مع مرفق النقل الداخلي بطنطا والمحلة لتسيير أعداد من السيارات لخدمة مناطق التجمعات والحدائق والمنتزهات والملاهي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة