جولة تفقدية لرئيس مدينة الأقصر بأهم الشوارع السياحية | صور

20-8-2018 | 17:59

جولة تفقدية بمدينة الأقصر

 

الأقصر- إيمان الهواري

أجرى العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وبرفقته المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطريق والنقل، ومسئول المشروعات بالمحافظة، اليوم الإثنين، جولة ميدانية بشارع خالد بن الوليد بالأقصر، لمتابعة ما تم تنفيذه والانتهاء منه والمتبقى من أعمال توصيل مياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، والتليفونات والغاز الطبيعى، ورفع التراكمات ومخلفات الحفر أولاً بأول.

من جانبه، أوضح المهندس أسعد مصطفى، أن أعمال توصيل المرافق قاربت على الانتهاء، موضحًا أنه تم الانتهاء من توصيل خطوط ومواسير مياه الشرب والصرف الصحي بنسبة 60%، وأعمال الغاز الطبيعى بنسبة 100%، وأعمال تركيب كابلات الكهرباء الجديدة بنسبة 80%، وكابلات التليفونات بنسبة 80%.

وأضاف مصطفى، أن العمل يجرى على قدم وساق للانتهاء من أعمال التجميل والتطوير بشارع خالد بن الوليد الذى يعد من أهم الشوارع السياحية بالمدينة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من إلقاء التربة الزلطية بدءًا من ميدان السلام حتى أمام محطة مياه الشرب والصرف الصحى، ومن المقرر أن تتم أعمال ترميم الشارع وتركيب البلدورات عقب الانتهاء من بقية أعمال الكهرباء.

وفي هذا الصدد وجه محافظ الأقصر، بالالتزام بالجدول الزمنى، للانتهاء من أعمال تطوير البنية التحتية لأهم شارع سياحى بمدينة الأقصر فى أقرب وقت ممكن استعدادا للموسم السياحى الجديد.

 


جولة تفقدية بمدينة الأقصر


جولة تفقدية بمدينة الأقصر


جولة تفقدية بمدينة الأقصر


جولة تفقدية بمدينة الأقصر


جولة تفقدية بمدينة الأقصر