Close ad

صدمهما قطار الواسطى.. مصرع عامل وإصابة آخر بالفيوم

20-8-2018 | 12:19
صدمهما قطار الواسطى مصرع عامل وإصابة آخر بالفيوم مصرع عامل
الفيوم-ميلاد يوسف:

وقع حادث تصادم بين قطار رقم 150 الواسطى/ الفيوم، ودراجة بخارية يستقلها عاملان، ما أدى إلى مصرع أحدهما، وإصابة الآخر، خلال عبورهما السكة الحديد بدراجة بخارية، من مكان غير مخصص لعبور المشاة أو السيارات، عند محطة سيلا بمركز الفيوم، بحسب بيان أمني، اليوم الإثنين.

موضوعات مقترحة

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين قطار الواسطى/ الفيوم عند محطة سيلا.

وبحسب البيان الأمني، فإن القطار رقم 150 ركاب القادم من الواسطى إلى الفيوم، قيادة "ن.م.ح" (53 سنة-سائق قطار)، ومقيم بالواسطى بمحافظة بني سويف، اصطدم بدراجة بخارية يستقلها كل من "محمد موسى.ق" (28 سنة-عامل)، ومقيم بمنشأة دمو، توفي فور وقوع الحادث، و"إبراهيم فرحات.إ" (24 سنة-عامل)، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بكف اليد اليمنى وسحجات متفرقة بالجسم، خلال عبورهما السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه أو السيارات.

نقلت جثة المتوفى والمصاب لمستشفى الفيوم العام، وأفاد تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وبحسب البيان الأمني، لم تتأثر حركة القطارات بالحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات لبيان ملابسات وظروف الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 5308 لسنة 2018م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: