"الهواري": وضعنا خطة طموحة في حزب الغد بالإسكندرية لدعم وتحفيز الشباب

19-8-2018 | 01:37

موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ومحمود عبد الجليل الهوارى

 

أحمد سعيد

قال المهندس محمود عبد الجليل الهوارى الأمين العام ل حزب الغد فى محافظة الإسكندرية، إن أمانة الحزب تضع فى مقدمة أولوياتها الشباب ، لذلك تم وضع خطة عمل طموحة، موضحًا أن المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد يحذو حذو القيادة السياسية الداعمة للشباب ودائما ما يدعهم فى الحزب.


وأضاف الهواري في تصريحات له مساء أمس "السبت"، أنه تم إعداد الشباب و تحفيزه للمشاركة فى مختلف جوانب العمل الوطني، وتشجيع القيادات الشابة فى مختلف الهيئات و الاتحادات الطلابية والمعاهد والأندية والنقابات على وضع وتنفيذ البرامج والأنشطة الثقافية، وكذلك تشجيع الحوار وغرس قيم المشاركة والانتماء وترسيخ قيم التعاون وروح الفريق.

إلى جانب البحث فى مشكلات الوعى والتفكير فى الحلول ووضع معايير للوصول إلى الحل المناسب، فضلا عن إعداد جيل من القادة يمتلك المعرفة بتحديات الوطن والمهارات والاستعدادات التى تؤهله إلى تفعيل الدور الثقافي لخدمة وطنه، إلى جانب خلق قنوات اتصال ما بين الكيانات المختلفة للتوصل إلى أفكار جديدة وخلق فرص تعاون مختلفة.

وأكد الهواري، أن الحزب يرحب بكل الشباب فى محافظة الإسكندرية للانضمام إليه لتحقيق رؤيته الطموحة للعمل على تحقيق التنمية المستدامة لمصرنا الغالية.

مادة إعلانية

[x]