حمد الكبيسي لـ"بوابة الأهرام ": مصر "هوليوود الشرق" ومحطة انطلاق عظماء الفن

18-8-2018 | 02:03

حمد الكبيسى

 

محمد علوش

وصف الفنان الإماراتى حمد الكبيسى، مصر بـ"هوليوود الشرق"، التي لا بد أن يمر عليها الفنان العربى لأنها محطة انطلاق كبيرة لعظماء الفنانين، مشيرا إلى أن الفن المصرى له طابع خاص يميزه فى كل المنطقة العربية، وأنه يجد إقبالا كبيرا فى الوطن العربى.

وأضاف "الكبيسى"  في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أنه سيخوض عددا من الأعمال الفنية فى مصر خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يرغب فى تقديم أعمال فنية باللهجة المصرية التى يجيدها إجادة تامة.

وتابع الفنان الإماراتي أن مصر هى أم الدنيا، وراعية الفن والفنانين، وأن جميع الفنانين العرب تربوا على الفن المصرى الأصيل، وتعلموا منه الكثير، لافتا إلى أن الجمهور المصرى لديه ذوق رفيع، ويستطيع التفريق بين العمل الفنى الغث والثمين.

وكشف الكبيسى أنه يقضى إجازته السنوية الآن فى مصر، وسيسافر بعدها إلى الإمارات لتجهيز عدد من الأعمال الفنية فى الخليج، وبعدها سيعود إلى القاهرة لتجهيز عمل فنى مصرى بمشاركة أحد المنتجين الكبار.

وعن العلاقات بين مصر والإمارات، قال حمد، إن العلاقة بين مصر والإمارات تتسم بالأخوة، والاحترام، مشيرا إلى أن الشعب الإماراتى وحكومته يعشقون مصر وشعبها، ويتمنون لهم الخير.

يذكر أن الفنان الإماراتى حمد الكبيسى، قام ببطولة عدد من الأعمال الدرامية فى الخليج، منها "سعيد الحظ"، "ذيب السرايا"، "واتس أب أكاديمى"، "الوعد"، "قلب العدالة"، "الدمعة الحمراء"، "عود أخضر"، "خيانة وطن"، وغيرها من الأعمال الفنية، وآخرها مسلسل "قلوب بيضاء" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى عبر فضائية أبوظبى.

الأكثر قراءة