وزير قطاع الأعمال يوجه بخطة تسويقية لدعم شركة مصر للسياحة

16-8-2018 | 12:19

هشام توفيق

 

شيماء الشافعي

كلف هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إدارة الشركة القابضة للسياحة ، والفنادق بالعمل على دعم دور شركة مصر للسياحة التابعة لها من خلال خطة طموحة في نشاط الوكالة السياحية، وضرورة قيامها بأعمال التسويق والدعاية، خاصة في ظل وجود عدد كبير من الفنادق، والمنشآت السياحية المملوكة للشركة القابضة، وشركاتها التابعة، بما يمكنها من الاستحواذ على حصة مناسبة من سوق الخدمات السياحية، يتناسب مع اسم الشركة، وتاريخها.


  جاء ذلك خلال اجتماع الوزير بمجلس إدارة الشركة القابضة برئاسة ميرفت حطبة، وأعضاء الجمعية العمومية، في إطار الجلسات المتواصلة التي يعقدها الوزير لمناقشة واستعراض الدراسات التحليلية التي قامت بها الشركات القابضة لتحديد نقاط القوة، والضعف، والفرص، والتحديات بشركاتها التابعة.

  استعرض الوزير، خلال اللقاء، نماذج للمشروعات التي قامت بها الشركة القابضة، والجاري تنفيذها لتطوير الفنادق التابعة ومنها مشروعات تمت بالشراكة مع شركات قطاع خاص متخصصة، مع الاستعانة بشركات إدارة عالمية.

وكذلك تطور مؤشرات أداء شركات التجارة الداخلية، وموقف عملية الدمج بينها، إلى جانب مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.

  كما تابع الوزير موقف مشروع تطوير خدمة الصوت والضوء والذي تقوم به شركة مصر للصوت والضوء التابعة للشركة القابضة.

وذلك بالتعاون مع شركة عالمية متخصصة بما ينعكس على نتائج أعمال الشركة بصورة إيجابية.

وفي سياق متصل، وجه الوزير بضرورة وضع خطة لتحسين استغلال المعاهد الفندقية التابعة للشركة القابضة ،وشركاتها التابعة، حيث تمت مناقشة عدة أفكار مطروحة من الحضور في هذا الشأن.

مادة إعلانية

[x]