محافظ الشرقية يشيد بدور رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى

14-8-2018 | 14:03

الاجتماع التنفيذي بالشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

قال خالد سعيد، محافظ الشرقية،  اليوم الثلاثاء، إن نسبة تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، بمختلف قرى ومراكز المحافظة تعدت معدلات تنفيذ السنوات السابقة، مما يدلل على أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لأهميتها، وحيويتها للمواطن.


جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي، مشيدًا بدور رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، نظرًا لما قدمه من خدمات في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي داخل الشرقية.

من جانبه، أوضح اللواء سيد العشري، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، أن المحافظة بالتنسيق مع نواب البرلمان استطاعت توفير الأراضي اللازمة لإقامة محطات مياه شرب، وصرف صحي، ومعالجة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات التي تعترض إقامة مثل هذه المشروعات الحيوية المهمة.

 

حضر الاجتماع كلٌ من الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، واللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، واللواء سيد العشري، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء السعيد عبدالمعطي، مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية، وعصام جاد الله، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وممثلين عن شركات تنفيذ أعمال مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية.
 

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]