حسن مسعود: خدمات جديدة لأعضاء الأهلي في مدينة نصر

12-8-2018 | 20:21

اللواء حسن مسعود مدير فرع الأهلي بمدينة نصر

 

أحمد الشامي

أجرى النادي الأهلي اليوم، الأحد، العديد من التطويرات والتجديدات في فرعه بمدينة نصر، خصوصًا فيما يتعلق بالحمامات، والكراسي والوسائد الخاصة بالحدائق.

وقال اللواء حسن مسعود، مدير فرع مدينة نصر، إن خمسة حمامات في النادي كانت تحتاج إلى التطوير، لأنها كانت في حالة غير مُرْضِية، مشيرًا إلى أن أعمال التطوير تنتهي في كل هذه الحمامات خلال أيام قليلة.

وأضاف قائلا؛ إن النادي سيقوم بشراء ٥٠٠ كرسي جديد من أجل وضعها في الحدائق، إضافة إلى تجديد الوسائد الخاصة بالكراسي، كما أكّد أنه جارٍ العمل أيضًا على تطوير ألعاب الأطفال، وأشار إلى أنه تمت الموافقة على إضافة ١٢ منفذ بيعٍ جديدٍ داخل الفرع وتطوير المنافذ الأخرى.

وأكّد حسن مسعود، أن كل هذه الخطوات تأتي من أجل زيادة الترفيه لأعضاء النادي، والعمل على توفير أفضل سبل الراحة لهم، وتنفيذ متطلباتهم، من أجل الاستمتاع بأوقاتهم داخل النادي.

ويقوم فرع مدينة نصر في الوقت الحالي بتجديد بعض المنشآت، وأبرزها؛ الأسوار المحيطة بالنادي، ومنطقة الطعام، والمنطقة الترفيهية، وهي التجديدات التي حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على متابعتها أثناء زيارته الأخيرة إلى فرع مدينة نصر.