انطلاق فاعليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب بميدان النصب التذكاري في المنصورة |صور

12-8-2018 | 13:59

فاعليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب في المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

أعطى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية ، اليوم الأحد، إشارة بدء فاعليات اليوم العالمي للشباب ، الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ويستمر على مدار اليوم، بميدان النصب التذكاري للشهداء، وميدان مكتبة مصر العامة بمدينة المنصورة ، بمشاركة 150 من الشباب والطلائع بإدارات الشباب والرياضة ، ومراكز الشباب على مستوى المحافظة.

وأوضح الشعراوي، أن الاحتفال ب اليوم العالمي للشباب في المحافظة، يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية، وفي مقدمتها مديرية الشباب والرياضة التي يقع على عاتقها في المقام الأول تقديم أوجه الدعم والعناية للشباب، خاصة ذوي المواهب والمتفوقين في الأنشطة الفنية والثقافية، فضلاً عن الأنشطة الرياضية التي تقيمها من أجل الشباب، مشيدا بالبرنامج الذي أعده قطاع الشباب والرياضة .

وأضاف محافظ الدقهلية ، أنه في إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تم التكليف بتنظيم مسابقات شبابية لأنظف المدن والأحياء بالساحات الرياضية، بالمشاركة مع الاتحادات الرياضية والجامعة، والتكليف بضرورة الاستفادة من طاقات الشباب في التوعية ببرامج تنظيم الأسرة، ومحو الأمية، والتصدي للممارسات السلبية ضد الأطفال، في إطار برامج دعم المشاركة المجتمعية للشباب في القضايا الاجتماعية بالمجتمع.

كما سيتم تنظيم ماراثون للمشي بمشاركة الشباب والطلائع ينطلق من أمام مكتبة مصر العامة ب المنصورة ، في ختام أعمال اليوم للاحتفال.

حضر انطلاق فعاليات الاحتفالية، رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وحسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق، وقيادات قطاعات الشباب والرياضة ، وعدد من مواطني المنصورة .


فاعليات الاحتفال ب اليوم العالمي للشباب بميدان النصب التذكاري في المنصورة


.


.

اقرأ ايضا:

[x]