تريزيجيه يشارك في قلب قاسم باشا الطاولة أمام ريز سبور بالدوري التركي

11-8-2018 | 21:35

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

شارك النجم المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه في قلب فريقه الطاولة على مضيفه ريز سبور والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في الجولة الإفتتاحية للدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


وأنهى فريق ريز سبور الشوط الأول متقدمًا على نظيره قاسم باشا، بهدف سجله سامو بالدقيقة 33 بعد تمريرة حريرية ضربت دفاعات قاسم باشا من موريكي ليتقدم سامو ويمر من الحارس بمهارة ويسدد الكرة بالمرمى الخالي.

في الشوط الثاني، تقدم فريق ريز سبور بهدف ثاني بواسطة روبن يالسن بالدقيقة 55 من تسديدة جميلة غالطت الحارس، قبل أن يقلص فريق قاسم باشا النتيجة بهدف أول عبر مباي دياني من ركلة جزاء نفذها بمهارة بالدقيقة 75، وعدل النتيجة لقاسم باشا بهدف ثانٍ اللاعب سربيست بالدقيقة 81، ونجح عبدول خليلي في تسجيل هدف الفوز الثالث لقاسم باشا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة من تسديدة ولا أروع من ركلة حرة مباشرة سكنت المقص الأيسر لحارس ريز سبور، لينتهي اللقاء بفوز قاسم باشا على ريز سبور بثلاثة أهداف لهدفين.

شهدت المباراة، مشاركة محمود حسن تريزيجيه في التشكيلة الأساسية لفريقه قاسم باشا كالعادة، ولم يقدم المستوى الكبير المنتظر منه في مجمل فترات اللقاء.

ليستهل فريق قاسم باشا، موسمه الكروي بحصد فوز ثمين خارج قواعده أمام ريز سبور بعد مباراة قوية وكبيرة.
 

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]