حجازي يصنع هدفا .. وويست بروميتش يكسب نورويتش سيتي برباعية

11-8-2018 | 19:25

أحمد حجازي

 

مصطفى شرف

شارك المدافع الدولي المصري أحمد حجازي في تحقيق فريقه ويست بروميتش ألبيون فوزا مثيرًا أمام نظيره نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، عصر اليوم السبت، على ملعب كارو رود، ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ( تشامبيونشيب) لكرة القدم.


ووسط حضور جماهيري بلغ 25144 متفرجًا، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على الشوط الأول بين نورويتش سيتي وضيفه ويست بروميتش ألبيون، فبادر نورويتش بالتسجيل عن طريق الاسكتلندي رودس بالدقيقة 24، قبل أن يعدل فريق ويست بروم النتيجة عبر رودريجيز من ركلة جزاء بالدقيقة 33، علمًا بأن فريق نورويتش سيتي أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 37 عن طريق رودس.

في الشوط الثاني، أضاف جاي رودريجيز الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 47 بشباك نورويتش، قبل أن يضاعف زميله بارنس النتيجة بهدف ثالث لويست بروميتش بالدقيقة 65، وحملت الدقيقة 70 الهدف الثاني لفريق نورويتش سيتي عبر بوكي، ولكن ويست بروم واصل هجماته وأكمل رباعيته عن طريق البديل الويلزي روبينسون كانو بالدقيقة 79 بعد صناعة من أحمد حجازي، وقلص صاحب الأرض والجمهور النتيجة بهدف ثالث عن طريق هانلي بالدقيقة 82، ورغم المحاولات الهجومية للطرفين، ولكن المباراة انتهت بفوز ويست بروميتش على مضيفه نورويتش سيتي بأربعة أهداف لثلاثة.

شهدت المباراة، مشاركة المدافع المصري الدولي أحمد حجازي بالتشكيلة الأساسية لفريق ويست بروميتش ألبيون كالعادة، وقدم نفسه بصورة رائعة طوال اللقاء، وصنع هدف فريقه الرابع.

ليرفع فريق ويست بروميتش ألبيون رصيده النقطي إلى أربعة نقاط من فوز وتعادل وخسارة في المركز السابع على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، فيما توقف رصيد نورويتش سيتي عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.
 

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]