تنسيقية شباب الأحزاب تدرس طلبات انضمام أعضاء جدد.. وتؤكد عدم مشاركتها في مؤتمرات حزبية جديدة

9-8-2018 | 13:58

مشاركة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين في المؤتمر الوطني السادس للشباب

 

أميرة العادلي

قالت " شباب الأحزاب .aspx'> تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين"، إنها سعت منذ التأسيس بكافة أعضائها للاضطلاع بمسئولياتها كاملة من أجل خلق مناخ تستطيع فيه كل القوى السياسية أن تمارس العمل السياسي وفقا للدستور والقانون في مناخ من الحرية والديمقراطية والتوافق الوطني.

وأضافت التنسيقية في بيان، إنها استطاعت منذ إعلان بيانها الأول في يونيو الماضي، قطع شوط كبير في تحقيق أهدافها وترك أثر إيجابي في المشهد السياسي بما قدمته من أطروحات ذات قيمة.

وأوضحت، أنها عرضت أطروحاتها في المؤتمر الوطني للشباب وتم إدراجها ضمن توصياته، مؤكدة أن تنمية الحياة السياسية الهدف الأسمى للتنسيقية وأحد نتائجها مشاركتهم مع لجنة العفو الرئاسي في الإفراج عن عدد من الشباب في قوائم العفو الرئاسية.

وأشارت إلى أنها تعكف الآن، على عدد من المشروعات السياسية وأوراق العمل التي من شأنها الإسهام في تنمية الحياة السياسية في مصر وإرساء دعائم الدولة المصرية وتعزيز المناخ الديمقراطي، مؤكدة أن المصداقية في التعامل الإعلامي كانت دستور عمل التنسيقية إيمانا منها بحق المعرفة للجميع.


وأعلنت التنسيقية، أنها بصدد دراسة طلبات انضمام لعددا من الأحزاب وشباب السياسيين وفقا لمعايير تضمن استمرار عمل التنسيقية في إطار التوافق الوطني.

ونوهت شباب الأحزاب .aspx'> تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أنها منذ تأسيسها لم تدشن أو تشارك في أية مؤتمرات أو فاعاليات سوى المؤتمر الوطني للشباب ولا توجد مشاركات جديدة أو ما يمثلها بهذا الشأن خلال الفترة الحالية.

وطالبت التنسيقية الإعلاميين والصحفيين توخي الدقة في نقل أخبار التنسيقية وعدم الخلط بينها وبين أي كيانات أخرى، مؤكدة أن كافة التصريحات المتعلقة بالتنسيقية لا تصدر إلا من خلال المتحدثين الرسميين للتنسيقية.