سليم الذهبي يقدم ألبوما شعريا متضمنا 8 قصائد بصوته

9-8-2018 | 10:13

سليم الذهبي

 

سارة نعمة الله

يعمل المنتج سليم الذهبي حاليا على تسجيل وتنفيذ قصائد الشاعر السوري الكبير الدكتور نور الله قدورة بصوته، ووضعها في ألبوم خاص سيتم طرحه عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي حصرياً من خلال إحدى تطبيقات الموبايل العالمية، متضمناً ثمان قصائد مما كتب الشاعر خلال مشواره مع الشعر والكلمة.

وأعرب سليم الذهبي عن سعادته الكبيرة بإلقاء قصائد الشاعر السوري بأسلوبه وطريقته وصوته، خاصة بعد نجاحه في عدد من الأعمال والقصائد المغناة المتنوعة المواضيع والأهداف، إلى جانب نجاحه الكبير في الأعمال الدرامية السورية والعربية، وقال: "تحتاج قصائد الشاعر الدكتور نور الله قدورة التي تمتاز بالكثير من الإبداع والصور الشعرية العاطفية والاجتماعية، للكثير من التركيز في الإلقاء والاسلوب، خاصة أنها تحمل بين أبياتها هوية خاصة لا يشترك معه أحد من الشعراء في الأسلوب والتميز.

وأضاف: "الألبوم الشعري هو الأول من نوعه في الوطن العربي للقصائد الشعرية، خاصة أنه يحمل الأسلوب الحديث في الطرح القريب من جميع الأعمار وخاصة الشبابية منها، موضحاً تفاؤله في هذا العمل المتميز.

ومن المقرر طرح الألبوم الشعري خلال الشهر المقبل، ويحمل الكثير من المفاجآت والتجدد في عالم الشعر والإلقاء بصوت سليم الذهبي الذي يلقبه أهل الصحافة والدراما بالصوت الذهبي.