هيثم الحاج علي يهدى درع هيئة الكتاب إلى القس إبرام إميل| صور

9-8-2018 | 06:20

هيثم الحاج علي يهدى درع هيئة الكتاب إلى القس إبرام إميل

 

منة الله الأبيض

افتتح الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب يصاحبه وكيل عام بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية معرض الكتاب الذي تنظمه الهيئة، أمس الأربعاء، بحضور الدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة وغادة الريدي رئيس الإدارة المركزية للتسويق بالهيئة وجوزيف نبيل مدير عام البطريركية خلال الفترة من 8 الى 18 أغسطس الجاري.


أكد الدكتور هيثم الحاج اهتمام الكنيسة بالثقافة وحرص الهيئة على نشر الثقافة لتصل إلى كل قارئ بأقل الأسعار، مما يجعل معرض الكتاب في هذا المكان بمثابة ارتباط وثيق بين الثقافة وتنمية الروح، ونظرًا لأن الكتاب هو العنصر المهم في هذا العصر، فقد صرح بأنه سيتم التوسع في المعرض من العام القادم ليكون بمشاركة قطاعات وزارة الثقافة.

وقال القس إبرام إميل، إن الكنيسة المرقسية من أقدم كنائس العالم، حيث يرجع تاريخها للقرن الأول الميلادي، وأعرب عن سعادته بالمعرض، وقد أهدت الكنيسة درعها للسيد رئيس الهيئة والسيد نائب رئيس الهيئة والسيدة رئيس الإدارة المركزية للتسويق.

كما أهدى الدكتور هيثم الحاج علي درع هيئة الكتاب إلى القس إبرام إميل وميدالية الهيئة إلى السيد جوزيف مقار مدير عام البطريركية والمشرف على الأنشطة الثقافية.

ويضم المعرض أحدث إصدارات هيئة الكتاب في مختلف المجالات والسلاسل، بالإضافة إلى كتب مكتبة الأسرة وكتب الأطفال والكتب الأجنبية، والمعرض يفتح أبوابه للجمهور من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، ومن الساعة الخامسة عصرا وحتى العاشرة مساء.


.


.