المصرية للاتصالات توقع اتفاقية لمنح إحدى شركات المحمول خدمة التليفون الأرضى

8-8-2018 | 21:59

تليفون

 

بوابة الأهرام

وقعت شركة اتصالات مصر مذكرة تفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات WE، لتقديم خدمات التليفون الأرضى الافتراضى مساء اليوم الأربعاء، وهى الاتفاقية الأولى من نوعها لتقديم الخدمة كثانى مشغل فى السوق بعد المصرية للاتصالات التى بدأت عملها منذ نحو 163 عاما.


وتضمنت مذكرة التفاهم كل البنود الأساسية التى تمهد لتوقيع اتفاقية تجارية، وهو ما يسمح ل اتصالات مصر لتقديم خدمات الصوت الثابت عن طريق شبكة المصرية للاتصالات we، وتمكن هذه الخدمة اتصالات مصر من التحول لمشغل متكامل يقدم خدمات الصوت والإنترنت الأرضى والمحمول.

وتأتي مذكرة التفاهم، وهي الأولى من نوعها بين الشركتين وفي السوق المصرية، في ضوء تعزيز التعاون بينهما لتحقيق مكاسب مشتركة لهما، وهو ما يؤدي بدوره إلى إثراء السوق المحلية عن طريق تنوع العروض والخدمات المقدمة في سوق الاتصالات.

ويصل حجم الاشتراكات بالتليفون الأرضى لنحو 7.24 مليون بنهاية مارس 2018، مقارنة بنحو 6.61 مليون اشتراك بنهاية فبراير الماضى، وفقًا لتقرير صادر عن وزارة الاتصالات.

ويصل عدد المشتركين منازل لنحو 84% من إجمالى المشتركين بالهاتف الأرضى، إضافة إلى 13% للمشتركين تجارى و 3% للمشتركين حكومى.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]