رئيس" مياه الفيوم": يطالب المواطنين بالإبلاغ عن التعديات | صور

8-8-2018 | 19:51

رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في لقاء مع المواطنين لبحث مشاكلهم

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

قال هشام درة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة الفيوم ، إن خطوط مياه الشرب خط أحمر ، لأنها مملوكة للدولة والتعدي عليها، بمثابة التعدي على المال العام .


وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال لقاء بالمواطنين بالاجتماع الأسبوعي، الذي يعقد بمقر محطة قحافة من أجل بحث شكاوى المواطنين المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم، نحن نتصدى بكل قوة وحزم لكل من تسول له نفسه التعدي على مرافق الدولة، لأنها تكلف ملايين الجنيهات وتعمل من أجل خدمة المواطن.

وطالب رئيس مجلس إدارة الشركة، جموع المواطنين بضرورة مساعدة الشركة في الحفاظ على مرافق الدولة والإبلاغ عن أي تعدِ يحدث لها من جانب المواطنين غير مقدرين المسئولية، حتى تتخذ الشركة كل التدابير والقوانين حيال هؤلاء المعتدين.

واشتكى مجموعة من الأهالي بعزبة عبدالعليم بمركز سنورس، تضررهم من أهالي عزبة عرفة، من غلق محابس المياه، ما منع وصول المياه عنهم، وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال اللقاء، إنه تم تشكيل لجنة من فرق المتابعة الميدانية، والصيانة من أجل اتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتوصيل المياه للأهالي، لأنه حق كل مواطن الحصول على مياه الشرب.


.


.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]