رئيس هيئة السكة الحديد فى جولة مفاجئة لورش التشغيل الرئيسية للقطارات بأبو غاطس| صور

8-8-2018 | 14:08

رئيس هيئة السكة الحديد فى جولة مفاجأة

 

نبيل بدر

قام المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد ، صباح اليوم الأربعاء، بجولة مفاجأة اليوم، تفقد فيها الورش الرئيسية للتجهيز والتشغيل اليومى للقطارات العادية (المميزة والمطورة) بمنطقة أبو غاطس للوقوف على إجراءات السلامة والجودة لتوفير عوامل الأمان لمسير القطارات.

وقال رئيس الهيئة، إن ورش أبو غاطس تعتبر من أقدم ورش التشغيل والتجهيز اليومى للقطارات، ويبلغ مساحتها حوالى ٢٧ فدانا وتقوم بعمل الصيانة الدورية والتجهيز اليومى للقطارات العادية لعدد ٩٢ قطارا مميزا وعدد ٢٦ قطارا مختلطا، بالإضافة الى إجراء الصيانة الدورية لقطارات الفروع والضواحى بكوبرى الليمون.

وقال رئيس الهيئة، إن المرحلة القادمة سوف يتم التركيز على اجراءات السلامة باعتبار أن السلامة عنصر أساسي فى منظومة النقل للعمل على زيادة عوامل الأمان فى حركة مسير القطارات بهدف تقديم أفضل الخدمات لجمهور المسافرين من الركاب.

كما شدد رئيس الهيئة على الالتزام بإجراءات وبرامج الصيانة الدورية والتجهيز اليومى طبقا للخطط الموضوعة مع التركيز على عدم خروج أى قطار من الورشة إلا بعد التأكد من إجراءات السلامة واستيفاء مستندات السلامة لكل قطار تحت مسئولية مهندس الصيانة بالوردية.

وفى نهاية الجولة قدم رئيس الهيئة الشكر للعاملين وطلب منهم مزيد من الجهد للمحافظة على انتظام مواعيد تشغيل القطارات لتقديم خدمات افضل لجمهور المسافرين من الركاب.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]