بدء سفر حجاج الرحلات الإضافية للخطوط السعودية| صور

8-8-2018 | 14:03

بداية سفر حجاج الرحلات الإضافية

 

تهانى عبد الرحيم

بدأت الشركة المصرية لخدمات الطيران برئاسة اللواء محمد كامل، في نقل حجاج الرحلات الإضافية للحج، على متن الخطوط السعودية ، والمخصص لها صالة السفر فى مبنى الركاب رقم 1، لتخفيف الزحام عن الرحلات المنتظمة للشركة، والتى تقلع من مبنى الركاب رقم 2 ب مطار القاهرة .

صرح اللواء محمد كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة، بأنة قد تم أمس البدء فى سفر الحجاج على متن الرحلات الإضافية لشركة الخطوط السعودية ، والتى سوف تستمر حتى يوم 17 أغسطس الحالى، مشيرا إلى أن عدد الرحلات يصل إلى 31 رحلة إضافية، منهم 7 رحلات إلى المدينة المنورة و24 رحلة إلى جدة.

وأضاف أنه تم التنسيق الكامل مع شركة ميناء القاهرة الجوى، لتوفير كل وسائل الراحة والإنسيابية للحجاج، كما تم تخصيص فرق عمل من  المصرية لخدمات الطيران، لمتابعة الحجيج منذ وصولهم إلى مبنى الركاب رقم 1 ب مطار القاهرة ، والمخصص لسفر الرحلات الإضافية على الخطوط السعودية ، حتى لحظة صعودهم إلى الطائرات.

وأشار إلى أن الشركة ولأول مرة هذا الموسم، طبقت أسلوب منح الراكب كارت الصعود إلى الطائرة عند رحلة العودة من مطارات المملكة العربية السعودية، وذلك توفيرا لوقت الحاج وتخفيف المشقة؛ لأنه لن يضطر إلى إنهاء إجراءات العودة على كاونتر الشركة ولكنه يتوجة مباشرة إلى منطقة الجوازات.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

[x]