[x]

أخبار

سعفان: لقاءات دورية مع المستثمرين بالمحافظات لتوفير احتياجاتهم من العمالة المدربة

8-8-2018 | 12:14

محمد سعفان

محمد خيرالله

وجه محمد سعفان، وزير القوي العاملة، مديري مديريات القوي العاملة علي مستوى المحافظات، بضرورة عقد لقاءات دورية مع جمعيات المستثمرين، وأصحاب الأعمال، ورؤساء الشركات والمصانع، للوقوف علي احتياجاتهم من العمالة الفنية المدربة، تمهيدا لقيام الوزارة بتوفير هذه العمالة بعد تدريبها على المهن المطلوبة بمراكز التدريب التابعة للمديريات والبالغة 51 مركزا .


وعقد ياسر سعيد مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، في هذ الإطار، اجتماعا مع المهندس مصطفى أبو حديد رئيس جمعية مستثمري المنطقة الصناعية بالمحافظة، حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بفرص العمل المتاحة بمصانع وشركات المنطقة الصناعية بالإسماعيلية، وعرض "أبو حديد" حاجة المصانع إلى العمالة المدربة في مجال التفصيل والحياكة والملابس الجاهزة.

وتم بحث دعم وتفعيل سبل التعاون مع المستثمرين بالإسماعيلية للعمل على تشغيل الشباب الذين تم تدريبهم من خلال بروتوكول التعاون مع وزارة القوي العاملة، وأكبر الشركات العالمية في مجال الخدمات البترولية.

وشدد مدير المديرية على أهمية التعاون مع جمعية المستثمرين لتوفير العمالة اللازمة والمدربة لهذه المصانع من خلال مركز التدريب التابع للمديرية والمجهز بأحدث الأجهزة والمعدات في هذا المجال .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة