آخر الأخبار

محافظ الفيوم: ناقشنا مع وزير الشباب دعم المدينة الرياضية وتطوير الإستاد

7-8-2018 | 21:49

الدكتور جمال سامي

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

قال الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم ، إنه تم مناقشة 3 نقاط رئيسية، مع وزير الشباب والرياضة ، في ديوان المحافظة، اليوم الثلاثاء، وهي دعم المدينة الرياضية، لإنشاء ملاعب إسكواش ونزل شباب، وتطوير إستاد الفيوم .


وأضاف محافظ الفيوم ، أنه ناقش مع الوزير، أن تكون مراكز الشباب، منارة للفنون والثقافة والرياضة، وأن يمنح الشباب الفرص للإبداع، واجتذابه وإبعاده عن الأفكار المتطرفة التي من الممكن أن يقعوا فريسة لها.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، خلال ال مؤتمر التثقيفي الأول للعاملين بمراكز الشباب والقيادات التطوعية، تحت شعار ( بناء الإنسان المصري علميا وصحيا ورياضيا)، في الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بدمو، بمركز الفيوم ، مساء اليوم، إن الفيوم أول محافظات الوجه القبلي التي ينفذ بها مبادرة الرئيس السيسي .

وأضاف الوزير، عندما كنت مساعد وزير زرت الفيوم ، وجريت بالدراجة 7 كيلو متر فيها، وأوضح أن الهدف من ال مؤتمر متابعة تنفيذ التكليفات، وعلينا أن نتحرك مثل رئيسنا، نجري من أجل بناء البلد، وقال أن مراكز التنوير هي الشغل القادم بجانب الرياضة، مع الاهتمام بالشباب الموهوبين، حتى يسيروا على باب النهضة لمصر.

وتابع: هناك 45 مركز شباب يحتاج أسوار سندرس أمرهم، ونحتاج 11 مليون جنيه لتطوير استاد الفيوم ، وسنبحث سبل دعمه، مضيفًا سنأتي بعد شهر أبريل لنقول أن محافظة الفيوم أنجزت الكثير، ونكرم من تعب في هذه الإنجازات، وقال الوزير، البلد لن تتقدم بالجلوس على المقاهي، ولا أمام السوشيال ميديا وانتقاد الأوضاع التي لا تعجبنا فقط، ولكن بالعمل والاجتهاد.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]