"مستقبل وطن": الجزيرة تستهدف بث الشائعات وتشويه صورة شهداء الجيش والشرطة

7-8-2018 | 21:03

الدكتور محمد منظور

 

أحمد سعيد

قال الدكتور محمد منظور نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن ما تقوم به قناة الجزيرة القطرية ببث العديد من المواد الإعلامية من حين لآخر عبر منافذها التخريبية وأخرها "سيناء.. حروب التيه" دليل واضح وصريح على أنها تستهدف تضليل الرأي العام الإقليمي والدولي، بشأن الإنجازات التي حققها أبطال القوات المسلحة وأفراد قوات الشرطة البواسل من دحر الإرهابيين بالعملية الشاملة سيناء 2018.


وأضاف منظور في بيان أصدره اليوم "الثلاثاء"، أن "الجزيرة" حين تقوم ببث موادها الإعلامية تدعي أنها قائمة على المهنية والمصداقية وهذا غير صحيح على الإطلاق.

وتابع:"لا يوجد في العالم أي قناة فضائية تقوم ببث مواد إعلامية حيال جيش دولة بعينها إلا إذا كانت تستهدف وحدته وقوته"، مُؤكدًا أنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال أن تقوم الفضائية القطرية بأخذ أراء وتعقيبات من أشخاص مجهولين الهوية وتعتبرها رسالة منهم وتصورها على أنها حقيقة، مُشيرًا إلى الأشخاص الذين لديهم وقائع ومعلومات حقيقية ليس لديهم ما يخفيهم من كشف هويتهم.

وأضاف نائب رئيس مستقبل وطن: أن الجزيرة تقوم بتمويل تلك الأشخاص مجهولي الهوية والذين يظهرون في موادهم الإعلامية السامة بهدف بث الشائعات وبث روح الشك في المصريين بقوة الجيش والشرطة، منوها أن هذا لم ولن يحدث على الإطلاق، مؤكدًا أن فيلم "سيناء.. حروب التيه" استهدف تشويه صورة الشهداء سواء أكانت من الشرطة أو الجيش وخاصة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي قائد الكتيبة 103 بالصاعقة في شمال سيناء.