شرر من قطار يتسبب في حريق على جانبي خط سكك حديدية في ألمانيا

7-8-2018 | 18:29

اندلاع الحريق في أسقف عدة منازل

 

الألمانية

أعلن متحدث باسم سلطات مدينة زيجبورج الألمانية، أن من المرجح أن يكون شرر متطاير من قطار هو السبب في اندلاع ال حريق في أسقف عدة منازل تقع مباشرة عند خط السكك الحديدية كولونيا- فرانكفورت.


وأوضح المتحدث، أن النيران اندلعت في المنحدر على جانبي الخط الحديدي بفعل الجفاف طويل الأمد، وامتدت النيران بعد ذلك إلى أسقف ال منازل .

في الوقت نفسه، قال المتحدث إنه لا توجد بعد نظرة شاملة للوضع، مشيرًا إلى أن المسافة بين زيجبورج ومدينة ترويسدورف بالقرب من بون تأثرت بهذا الحادث. كان متحدث باسم قوات الإطفاء في زيجبورج أكد في وقت سابق من اليوم اندلاع النيران في أسقف عدة منازل تقع مباشرة عند خط السكك الحديدية كولونيا- فرانكفورت.

وأعلنت شركة السكك الحديدية وقف حركة ال قطار ات على هذا الخط. من جانبه، قال متحدث باسم الشرطة الألمانية، إن حريق ًا شب في منحدر الطريق الحديدي امتد إلى أسقف هذه ال منازل ، وأشار إلى وجود مصابين، لكنه قال إنه لا يعرف تفاصيل ولا يعرف السبب الذي أدى إلى اندلاع ال حريق .

وهرع إلى مكان الحادث مئات من رجال الإطفاء وقدر المتحدث باسم قوات الإطفاء عددهم بأنه يتراوح بين 200 إلى 300 فرد، ولفت إلى أنه جرى استدعاء قوات من المدن المحيطة، وقال:"ما يجري في اللحظة الراهنة فقط هو الإطفاء ومعالجة المصابين".

ونوه إلى أن الجفاف والحرارة العالية لعبت بالتأكيد دورًا في سرعة امتداد ال حريق ، وقال "في ظل درجة حرارة 39، فإن هذا يقع في لمح البصر". وتتوقع قوات الإطفاء أن ال حريق أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص.


.

مادة إعلانية

[x]