‏في ذكري وفاة ميرنا المهندس.. فنانون ينعون الجمال الهادئ الذي خسر معركته مع السرطان

5-8-2018 | 17:25

ميرنا المهندس

 

مدحت عاصم

نعى عدد من الفنانين على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك الفنانة ميرنا المهندس فى الذكرى الثالثة على رحيلها بعد صراع كبير مع المرض.

ونشرت الفنانة بشرى صورة للراحلة عبر "انستجرام"، وكتبت "وحشتينا يا ميرنا.. بفكر فيكي وبفتكرك وكل ما افتكرك أتأكد إنها مش دايمة لحد ربنا يرحمك".

ونشر الفنان عمرو محمود ياسين صورة الراحلة ميرنا على "فيسبوك"، معلقًا "اليوم ٥ أغسطس تحل الذكرى السنوية الثالثة لرحيل الفنانة الشابة ميرنا المهندس.. نسألكم الفاتحة.. والدعاء".

ونشرت ريم البارودي عبر "انستجرام" صور الراحلة طالبة من جمهورها الدعاء لها بالرحمة.

وكتب الممثل الشاب عمرو عبد العزيز على موقع الفيس بوك: بجد وحشتينى قووووى ربنا يرحمك برحمته يارب.. أسألكم قراءه الفاتحة والدعاء لها بالرحمة.

يذكر أن الفنانة الشابة ميرنا المهندس رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 39 عامًا، يوم الأربعاء 5 أغسطس 2015، بعد معاناة طويلة مع مرض سرطان القولون.

وقبل وفاتها اختفت عن الأنظار وارتدت الحجاب، وبعد رحلة علاجية عادت ميرنا بصحة جيدة إلى جمهورها وقدمت عددًا من الأعمال الفنية إلا أن المرض عاد لها من جديد لينهي حياتها.

ميرنا بدأت حياتها الفنية بالمسلسل الشهير"ساكن قصادي"، ثم قدمت أعمالًا أخرى مثل "بره الدنيا" و"محمود المصري" وفيلم "الأكاديمية" وغيره من الأفلام السينمائية التي اختتمتها ميرنا بفيلمها "زجزاج" أمام ريم البارودي ومحمد نجاتي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية