محافظ الدقهلية يلتقي وفدا من أهالي المطرية لبحث مطالبهم | صور

1-8-2018 | 20:02

جانب من اللقاء

 

الدقهلية - منى باشا

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية ، اليوم اﻷربعاء، إطلاق اسم شهداء المطرية على أحد ميادين المدينة مدون عليه أسماؤهم تخليدًا لذكراهم، وإقامة حفل تأبين ل شهداء حادث طريق بورسعيد.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية ، وفدًا من الشباب ممثلين عن أبناء المطرية ؛ لبحث الاحتياجات والمشكلات التي تواجههم والعمل على حلها، قائلاً: إن شباب المطرية ضربوا أروع الأمثال في اﻹخلاص والتفاني في العمل، والبحث عن لقمة العيش.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة، بضرورة توفير الاحتياجات الطبية، وكل التخصصات بمستشفى  المطرية ، ومراجعة كل نقاط اﻹسعاف على جميع الطرق المؤدية إلى ومن مدينة المطرية وبحث إمكان زيادة نقاط اﻹسعاف على تلك الطرق.

وقال الشعراوي: إنه سيتم بحث إقامة منطقة صناعية بالنسايمة مركز المنزلة على مساحة 67 فدانًا لجذاب الاستثمار ات، وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المنزلة و المطرية ، تضم مصانع للملابس التي تتطلب كثافة كبيرة من العمالة.

كما وجه محافظ الدقهلية ، رئيس مركز ومدينة المطرية ، بدراسة رصف ورفع كفاءة طريق ترعة السلام الرابط بين مدينة المطرية ومحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى رفع كفاءة كافة الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة، موجهاً بإنشاء منافذ متعددة الأغراض داخل المدينة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير كل السلع اليومية للمواطنين.

وأكد الشعراوي، أن بحيرة المنزلة لها أولوية خاصة عن باقي البحيرات لما تتمتع به من موقع إستراتيجي واقتصادي متميز لجذب الاستثمار ات داخل وخارج البحيرة، ما سينعكس باﻹيجاب على مواطني المطرية وخلق فرص عمل أكبر للشباب.

حضر اللقاء الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، وأعضاء مجلس النواب عن مركزي المنزلة و المطرية .


.

مادة إعلانية

[x]