Close ad

إصابة شخص ونجله في انهيار عقار بكرموز غرب الإسكندرية

30-7-2018 | 11:52
إصابة شخص ونجله في انهيار عقار بكرموز غرب الإسكندرية انهيار عقار
الإسكندرية - أحمد صبري

أصيب شخص ونجله في انهيار جزء من عقار قديم، بشارع النيل بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية، فيما قرر مهندسو حي غرب إخلاءه من قاطنيه لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من العقار رقم 73 شارع النيل، دائرة القسم.

على إثر ذلك، انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 80 مترا مربعا تقريباً "بناء قديم وأسقف خرسانية"، مكون من  6 طوابق بكل طابق شقة مأهولة بالسكان، ملك ورثة "ع ع م"، وسقوط سقف حجرة الطابق الثاني حتى سطح الأرض.

وأسفر ذلك عن إصابة كل من قاطن الشقة "م ش ع"، 38 عامًا، بائع ونجله "م م ش"، يبلغ من العمر سنة، باشتباه بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل الأول لمستشفى الجمهورية العام، والثاني للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

تم إخطار عمليات المحافظة وحي غرب، وأفاد مهندس الحي، بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط " تم الإخلاء"، ووضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة.

كٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة كرموز، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: