الأزهر يكرم قيادات كلية "طب البنات"| صور

25-7-2018 | 13:47

الأزهر يكرم قيادات كلية "طب البنات"

 

شيماء عبد الهادي

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهرالشريف، إن سعادة أستاذ الجامعة تكون في قاعة الدرس بين أبنائه الطلاب، خاصة وأن هذه هى رسالته.


وقال وكيل الأزهر، خلال احتفالية نظمتها كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، لتكريم الدكتورة سمية حسن الشاذلى عميدة الكلية، والدكتورة زينب نبيل وكيل الكلية، إضافة لعدد من رؤساء الأقسام بمناسبة بلوغهم السن القانونية، إن كلية طب بنات الأزهر تمكنت من أن تحفر اسمها فى سجل التفوق من خلال اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كأول كليةعملية تحقق الجودة، لافتا أن هذا يدعو إلي الفخر.

ومن جانبه، عبر الدكتور محمدالمحرصاوى رئيس الجامعة، عن شكره العميق لكل من الدكتورة سمية الشاذلى والدكتورة زينب نبيل، على جهودهما المخلصة فى سبيل رفع راية جامعة الأزهر الشريف وكلية طب بنات الأزهر وتبوئها لمكانتها المتميزة، مشيرا إلى أن هذا التمييز ما كان ليتحقق لولا تضافر جهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية على قلب رجل واحد.

وأوضح أن قوافل الأزهر الطبية داخليا وخارجيا كانت لها الصدى الطيب الذى يجسد ويؤكد رسالة الأزهر الشريف لخدمة المجتمع داخليا وخارجيا .

حضر التكريم الدكتور أشرف عطية نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ أحمد عباس أمين عام الجامعة، والدكتورة سهاد بهجت عميدة الكلية السابقة، والدكتورة نيرة مفتاح، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]