يوم رياضي وثقافي بمركز شباب مطروح احتفالا بذكرى ثورة 23 يوليو

23-7-2018 | 17:18

ندوة فى إطار الاحتفال بثورة 23 يوليو بمطروح

 

مطروح ـ عاطف المجعاوى

نظم مركز إعلام مطروح، يوما رياضيا وثقافيا بمركز شباب مطروح، اليوم الإثنين، بالتعاون مع إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة، ومنطقة مطروح الأزهرية، وإدارة وعظ مطروح، وتضمن الاحتفال استعراض عدد من المهارات الكشفية والإرشادية للشباب.

وعقد على هامش اليوم الرياضي، ندوة بعنوان "ثورة يوليو.. دروس وإنجازات"، تحدث خلالها دكتور سالم عبد العاطى، رئيس المنظمة العالمية لخريجى شباب الأزهر، عن أهمية حب الوطن وإعلاء قيم الولاء والانتماء بين الأجيال الشابة، والتعريف بكفاح المصريين؛ لمواجهة الفساد وتحقيق العدالة والمساواة، والإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي، مستعرضًا أحوال مصر قبل وبعد ثورة يوليو.

وأكد محمد حلمي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، خلال الندوة، أنه من واجب الأزهر الذى حمل مشعل الوسطية على مدار الزمن، أن يهتم بتثقيف الأجيال الشابة، وتعريفهم بالمبادئ الأخلاقية السامية التى أقرها الإسلام كمبادئ عامة لسعادة البشرية، والقضاء على الظلم والاستبداد.

وأقيمت وفى إطار الاحتفال بذكرى الثورة، ورشة عمل فنية، على هامش اليوم الرياضي، عبّر من خلالها المشاركون من الشباب عن رؤيتهم لثورة يوليو ومبادئها.

 

مادة إعلانية

[x]