Close ad

"مستقبل وطن": ثورة 23 يوليو ستظل من أعظم الثورات في التاريخ المصري

22-7-2018 | 18:31
مستقبل وطن ثورة  يوليو ستظل من أعظم الثورات في التاريخ المصريالمهندسة منال رسلان
أحمد سعيد

وجهت المهندسة منال رسلان، أمينة لجنة السياسات والتخطيط بحزب مستقبل وطن في الغربية، التحية، إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، وجموع المصريين، بمناسبة الذكري الـ66 لثورة 23 يوليو.

موضوعات مقترحة

وقالت "رسلان" في بيان لها اليوم، الأحد، إن ثورة يوليو قضت علي الفساد والرشوة التي كانت منتشرة في هذا الوقت، ونجحت في التصدي لكافة المتآمرين علي الجيش المصري، الذين بذلوا الغالي والنفيس لكي تكون مصر بلا جيش يدافع عنها أو يحميها، مؤكدة، أن ثورة يوليو وحدت الجيش والشعب علي كلمة واحدة، وهي الحفاظ علي الوطن كما فعلت ثورتا يناير ويونيو.

وأكدت أمينة السياسات، أن ثورة 23 يوليو ستظل من أعظم الثورات في التاريخ المصري، والتي قام بها الجيش وساندها الشعب، نظرًا لثقته الكبيرة في أبنائه من رجال القوات المسلحة المخلصين، الذين يضحون بأرواحهم فداء للوطن، كما وجهت التحية إلي أرواح شهداء الجيش والشرطة، الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن، داعية الله أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته.

ودعت رسلان، جموع المصريين، بضرورة التوحد خلف القيادة السياسية، والعمل بكل جهد من أجل النهوض بالدولة المصرية وتخطي الصعاب التي تواجهها، وأن يتحمل كل شخص مسئوليته تجاه الوطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة