منى عبد الغني: "فوق السحاب" محطة مهمة في حياتي الفنية.. وراضية بنجاح "بطمن على"

22-7-2018 | 19:33

منى عبد الغني

 

محمد علوش

أعربت الفنانة منى عبد الغني عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه آخر أعمالها الفنية سواء الدرامية المتمثلة في مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة وإخراج رءوف عبد العزيز وتأليف حسان هشان.


كما أعربت منى عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد "بطمن على"، مؤكدة رضاءها التام عن نجاحه وردود الفعل التي وصلتها، خصوصا في ظل حرصها من خلاله على تقديم العديد من الرسائل المحترمة للأسرة المصرية ما بين رسائل عن بر الوالدين ورفض الكذابين ونصائح الأم لابنتها وغيرها العديد من الرسائل المؤثرة والهادفة لدى الجمهور.

وكشفت منى أنها تعتبر مسلسل "فوق السحاب" بمثابة محطة مهمة في حياتها الفنية، خصوصا في ظل حرصه على تقديم العديد من الرسائل الهادفة والمهمة ليس لدي المشاهد المصري فحسب بل كل الوطن العربي، مشيرة إلى أنها بجانب ذلك تشرفت بالعمل مع فريق عمل محترم ومميز كالنجم هاني سلامة والمخرج رءوف عبد العزيز وشركة الإنتاج "سينرجي" لمالكها تامر مرسي والذي سعى جاهدا لتوفير كل متطلبات العمل لخروجه بالشكل الذي شاهدة الجمهور.

مسلسل "فوق السحاب" عرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته إبراهيم نصر، مني عبد الغني، نهال عنبر، عفاف شعيب، اللبنانية ستيفانى صليبا، هبة عبدالغنى، شادى ألفونس، تونى ماهر، عزة مجاهد، وائل عبد العزيز وأمير شاهين، تأليف حسان دهشان، وإخراج رءوف عبد العزيز.

الأكثر قراءة