Close ad

إصابة عامل مزلقان بإدفو تعدى عليه 3 أشخاص بالضرب لرفضه فتح المزلقان لعبور "توك توك"

22-7-2018 | 14:28
إصابة عامل مزلقان بإدفو تعدى عليه  أشخاص بالضرب لرفضه فتح المزلقان لعبور توك توكمزلقان- أرشيفية
أسوان - محمد بكري

أصيب عامل مزلقان بالسكة الحديد، بكدمات وسحجات، بعد تعدى 3 أشخاص عليه بالضرب والسحل، فى محافظة أسوان؛ لعدم السماح لهم بعبور "توك توك" يستقلونه من المزلقان المغلق، قبل لحظات من قدوم القطار.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء فتح الله حسنى، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدفو، بوصول "م.م." خفير مزلقان بالسكة الحديد، إلى مستشفى إدفو العام، مصابًا بكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة تعرضه للضرب المبرح والسحل، من قبل 3 أشخاص؛ لعدم سماحه لهم بعبور "توك توك" يستقلونه من المزلقان المغلق، قبل لحظات من قدوم القطار.

وكشفت التحريات الأولية، أن خفير المزلقان المعين من قبل هندسة السكة الحديد بأسوان على منطقة الشراونة شمال المحافظة، أثناء أداء عمله وإغلاق المزلقان أمام حركة السيارات والمركبات، قبل قدوم أحد القطارات بالوجه القبلى، اعترضه مجموعة من الأشخاص، عددهم 3 من أسرة واحدة، يستقلون "توك توك"، وطلبوا منه سرعة فتح المزلقان والسماح لهم بالمرور، بحجة أنه أغلق المزلقان فى وقت مبكر قبل قدوم القطار، وهو ما رفض تنفيذه عامل المزلقان.

وأوضحت التحريات، تطور الأحداث بين الطرفين إلى حد الاشتباك بالأيادى، وهو ما نتج عنه إصابة خفير المزلقان، ونقله إلى المستشفى لاستكمال العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ تحديد هوية المتهمين فى الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: