[x]

أخبار

حزب التجمع: سننسق مع "الوفد" و"المصريين الأحرار" لتشكيل تحالف سياسي في انتخابات المحليات

19-7-2018 | 16:07

نبيل زكى المتحدث الرسمي باسم حزب التجمع

أحمد سعيد

قال نبيل زكي، المتحدث الرسمي باسم حزب التجمع ، إن اجتماع الأمانة المركزية للحزب سيعقد السبت المقبل، لمناقشة استكمال إجراءات المؤتمر العام للحزب، والتقييم الثاني لبيان حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، الذي ألقاه أمام مجلس النواب ، إلى جانب تقييم الحزب لقانون تنظيم الصحافة والإعلام، فضلًا عن تقييم الموقف السياسي بشكل عام، والاستعداد ل انتخابات المحليات المقبلة.


وأضاف زكي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن المشاورات مع الأحزاب مستمرة بشأن التنسيق لتشكيل تحالف سياسي أو جبهة لخوض انتخابات المحليات المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك اتصالات جارية مع أحزاب "المؤتمر" و"حماة وطن"، بالإضافة إلى اتصالات لفتح نقاط تحاور مع أحزاب "الوفد" و"المصريين الأحرار"،  قائلًا إن الوصول لصيغة للدخول في تحالف سياسي "أمر إيجابي ولا بأس به".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم حزب التجمع في تصريحاته أن الحزب تلقى 500 اسم من المرشحين من أمانات الحزب في المحافظات، قائلًا: "هناك موقف إيجابي اتخذه الحزب وأوصى به الأمانات، وهو دعم ترشح أشخاص غير منضمين لعضوية الحزب، شرط أن يكونوا حسني السمعة، ويمتلكون سيرة ذاتية جيدة ولديهم صفات النزاهة والشرف".

وعن أزمة جريدة "الأهالي" بسبب ارتفاع أسعار الورق، قال زكي: "اللجنة تقوم بعملها حاليًا، والمفاوضات لا تزال مستمرة، والحزب لن يستطيع تحمل زيادة قدرها 45% في أسعار طباعة الورق".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة