مسئولو المقاصة يلتقون محافظ الفيوم لنقل مبارياته إلي استاد المحافظة

18-7-2018 | 23:46

وليد هويدى، مدير الكرة بالمقاصة

 

أحمد الشامي

يلتقى وفد من مسئولي نادي المقاصة وقيادات محافظة الفيوم ، صباح غدٍ  الخميس مع الدكتور جمال سامى ، محافظ الفيوم بمكتبه، كمحاولة أخيرة لإقامة مباريات المقاصة علي استاد الفيوم.


ويطالب مسئولو المقاصة المحافظ بضرورة التدخل لدي الجهات الأمنية، لمعاينة استاد الفيوم علي الطبيعة للحصول على الموافقة الأمنية لاستضافة مباريات الفريق على ملعب الفيوم، خاصة أنها مطلب جماهيري لأبناء المحافظة .

وكشف وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة، أن الإصلاحات الحالية في ستاد الفيوم خارج نطاق الملعب وبعيدا عن المقصورة والدرجة الأولي، التى تستضيف الجماهير، وسبق وأن لعب المقاصة مبارياته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2015 والدوري على نفس الملعب بالفيوم، وسبق أن وافقت الجهات الأمنية السابقة بالمحافظة علي اللعب بالاستاد رغم وجود نفس الإصلاحات.

وأوضح هويدي، أن إقامة مباريات المقاصة بملعب الفيوم، ستكون بمثابة تخفيف الأعباء علي أمن القاهرة، في ظل وجود ما يقرب من 7 أندية تخوض مبارياتها في القاهرة، ومن الصعب إقامة مباريات المقاصة باستاد المقاولون العرب لأنه سيزيد الأعباء علي مديرية أمن القاهرة.

ويضع مسئولو المقاصة آمالا كبيرة وأخيرة علي محافظ الفيوم لاستصدار الموافقة الأمنية للعب علي استاد المحافظة تلبية لرغبة جماهير الفيوم وتخفيف العبء عن أمن القاهرة.

الأكثر قراءة

[x]