برتوكول بين غرفة شركات السياحة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لمنح درجة الماجيستير

16-7-2018 | 16:52

على المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية

 

فاطمة السروجي

أعلن علي المانسترلي ، رئيس غرفة شركة السياحة ب الإسكندرية ، عن توقيع بروتوكول تعاون بين الغرفة و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، يتضمن ترشيح أصحاب الشركات وأبنائهم وموظفيهم، ومن يَرَوْن أنهم سوف يضيفون إلى قطاع السياحة ، للحصول على ماجيستير متخصص في إدارة لوجيستيات السياحة والنقل، الذي تم استحداثه مؤخرًا، بناءً على طلب الغرفة منذ العام الماضي، وتم اعتماده كماجستير معتمد (MBA)، بقرار من المجلس الأعلى للجامعات، وذلك بكلفة تكاد تكون رمزية، فقط ل السياحة .aspx'> غرفة شركات السياحة ب الإسكندرية ومن خلالها.

وأضاف  المانسترلي ، في تصريحات له، اليوم الإثنين، أنه تم الاتفاق على تعميم هذا البروتوكول على جميع محافظات الجمهورية، وذلك من خلال جميع الغرف السياحية المختلفة وفروعها، وليس فقط غرفة الإسكندرية ، على أن تكون الدراسة بجميع فروع الأكاديمية بجمهورية مصر العربية، وليست ب الإسكندرية فقط، ولكن يتم الترشيح من خلال غرفة الإسكندرية .

وأشار إلى أن مدة دراسة الماجستير عامان، وتكون باللغة الإنجليزية أو العربية. وتبلغ تكلفة الدراسة بعد الخصم 700 دولار، تسدد على أربعة أقساط على مدار السنتين، كما تم الاتفاق على أن يكون السداد بالجنيه المصري على حساب الدولار 10 جنيهات فقط.

وأضاف أن من له الحق في التسجيل كل من يحمل بكالوريوس أو ليسانس أو أي مؤهل عال، مهما كان نوعه، ولا يشترط سنا معينة.

ووجه المانسترلي ، الشكر لمجلس إدارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، على "تفهمهم الكامل لأهداف الغرفة، واستجابتهم المحمودة لكل مطالبها نحو إعداد جيل سياحي محترف ومؤهل لتغيير وجه السياحة بمصر".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]