محافظ الشرقية: انطلاق فاعليات المرحلة الثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل لتأهيل متحدي الإعاقة

16-7-2018 | 12:37

جانب من فاعليات التدريب

 

الشرقية-عادل الشاعر

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، انطلاق فاعليات تنفيذ المرحلة الثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل ل تدريب وتأهيل متحدي الإعاقة ، للمشاركة في سوق العمل والتي تنفذها وزارة القوى العاملة بالتعاون مع صندوق التمويل وال تدريب والتأهيل والتي تنتهي يوم الخميس القادم.

وقال المحافظ في بيان صحفي إن المبادرة تحت إشراف فريق عمل مكون من وزارة القوى العاملة بالقاهرة ومديرية القوى العاملة ب الشرقية ، مؤكدا أن مبادرة مصر بكم أجمل تأتي في إطار تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ، في الحصول على فرص عمل باعتبار أن عام 2018 عام ذوي القدرات الخاصة وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

ومن جهته، أوضح خالد المصري، مدير مديرية القوى العاملة ب الشرقية ، أن المرحلة الثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل تستمر على مدار 6 أيام لتنتهي يوم الخميس القادم، بحضور نخبة من الأساتذه والخبراء في مجال التنمية البشرية وسوق العمل، مشيراً إلى أنه تم مراعاة اختيار المتدربين وفق معايير محددة.

وأكد مدير مديرية القوى العاملة ب الشرقية ، نجاح المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة، مشيراً إلى أن برنامج المبادرة يتم تنفيذه خلال ثلاث مراحل متتالية لتوفير فرص عمل للمتدربين بالقطاع الخاص ولريادة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]