موسى مصطفى موسى لـ"بوابة الأهرام": نجهز خطابات لإرسالها للكونجرس الأمريكي ضد جرائم الإخوان

15-7-2018 | 20:08

موسى مصطفى موسى

 

أحمد سعيد

قال موسى مصطفى موسى ، رئيس حزب الغد، والمرشح الرئاسي السابق، إن الحزب أنهى كافة النقاط المتعلقة ببنود وثيقة ائتلاف المعارضة المصرية، منوها إلى أن الحزب سيعقد اجتماعا مع عدد من الشخصيات والأحزاب غدا، الإثنين، للتشاور حول بنود الوثيقة، وتبادل الأفكار والأطروحات حولها، منوها إلى أنه سيتم الإعلان عن تدشين الوثيقة وتفاصيلها الأسبوع المقبل.

وأضاف رئيس حزب الغد، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الوثيقة عبارة عن مبادئ وأفكار مشتركة ستجتمع عليها الأحزاب التي ستشارك في ائتلاف المعارضة المصرية، منوها إلى أن الائتلاف يستهدف مساندة الرئيس، وحماية الدولة من أعدائها.

وردا على تساؤل "بوابة الأهرام"، بشأن ما أثارته لجنة الدفاع والأمن القومي ب الكونجرس الأمريكي، بشأن جرائم الإخوان ، قال موسى "نجهز حاليا خطابات بالاشتراك مع بعض الأحزاب، لإرسالها للكونجرس، للتأكيد على تصريحاتهم حول جرائم وانتهاكات الإخوان ، وما أحدثته".

وكانت لجنة الدفاع والأمن القومي ب الكونجرس الأمريكي، قالت، إن تنظيم الإخوان جماعة تبنت الإرهاب، ويشكل تهديدا للأمن القومي الأمريكي، مطالبة بوضع جميع تنظيمات الإخوان على قوائم الإرهاب، باعتبارها تشكل تهديدًا للأمن القومي الأمريكي.

مادة إعلانية

[x]