بيان "الداخلية" يؤكد انفراد "بوابة الأهرام" بسر مقتل أطفال المريوطية

15-7-2018 | 13:22

حادث مقتل أطفال المريوطية

 

عبد الرحمن علي عطية

تأكيدًا لانفراد "بوابة الأهرام"، في واقعة مقتل المريوطية .aspx'> أطفال المريوطية ، جاء بيان وزارة الداخلية ، الذي صدر صباح اليوم الأحد، ليؤكد، ما نشرته "بوابة الأهرام"، تباعا في الواقعة التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية، وسردها للتفاصيل الكاملة وسر الجريمة.


وحاورت "بوابة الأهرام"، سكان المنطقة والوصول لأدق التفاصيل قبل وقوع الجريمة، والانطباعات عن كل ما له صلة بالواقعة والمجنى عليهم.

كانت "بوابة الأهرام" انفردت أول أمس الجمعة بتفاصيل الغرفة التى احترق الأطفال بها تحت عنوان "الغرفة المحروقة" تكشف غموض واقعة قتل المريوطية .aspx'> أطفال المريوطية "، كما انفردت "بوابة الأهرام" أمس السبت بسر مقتل الأطفال تحت عنوان بـ"سر مقتل المريوطية .aspx'> أطفال المريوطية الثلاثة وسبب إلقائهم أسفل الكوبري".

وأصدرت وزارة الداخلية بيانها، حول كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة العثور على ثلاث جثث لأطفال، بتاريخ 10 يوليو الجاري، بتقاطع شارعى الثلاثينى مع المريوطية دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة داخل أكياس بلاستيكية وسجادة فى حالة تعفن وبهم آثار حروق.

وهو ما أكدته "بوابة الأهرام" في تقريرها التي نشرتها على مدار الأيام الماضية، حول الواقعة، وتأكيد مصداقيتها في نشر المعلومة الصحيحة للرأي العام، بعد اللغط الكبير، الذي شهده الشارع المصري خلال الساعات الماضية حول الواقعة.

وتقدم لكم "بوابة الأهرام"، أهم ما تناولته في تقاريرها السابقة حول الواقعة، وما توصلت له قبل صدور بيان وزارة الداخلية .

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]