إصابة 7 مواطنين في مشاجرة بالسلاح الناري بين عائلتين بالإسكندرية

15-7-2018 | 11:22

مشاجرة بالسلاح الناري

 

الإسكندرية - أحمد صبري

أصيب 7 مواطنين بإصابات متفرقة في مشاجرة بالأسلحة النارية اندلعت بين عائلتين بقرية أبيس 9 / 8 منطقة باب العبيد دائرة قسم محرم بك، وسط الإسكندرية بسبب النزاع فيما بينهما على قطعة أرض.


تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بوجود مشاجرة ومصابين بقرية أبيس 9 / 8 منطقة باب العبيد دائرة القسم.

على أثر ذلك انتقلت قيادات المديرية، ومأمور وضباط القسم، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (عائلة حجازي)، كل من "م ح ال"، 65 عامًا، و"ن ا ح"، 23 عامًا، و"س ن ح"، 18 عامًا، و"ه ك ح"، 15 عامًا، و"ا ح ا"، 37 عامًا، جميعهم مصابون بجروح وسحجات وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وطرف ثان (عائلة مير)، كل من: "م م ا"، 20 عامًا، مصاب بسحجات باليد اليسرى، و"ص ح ع"، 28 عامًا، مصاب برش خرطوش بالرأس والذراع اليسرى، (الطرفان مزارعون - مقيمون بالقرية محل البلاغ).

وتبين أن سبب المشاجرة، وجود نزاع بينهما على قطعة أرض (ترعة ري تم ردمها)، قام على أثرها الطرفان بالتعدي على بعضهم بالضرب محدثين الإصابات المنوه عنها، وقيام الخامس بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته محدثاً إصابة السابع وقيام كل من الطرفين بإشعال النيران بحظيرة الماشية (عشة)، الخاصة بكل منهما وإشعال النيران بالدراجة النارية رقم "س أ و مصر"، ملك الطرف الأول، ما أدى لاحتراقها بالكامل.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من السيطرة على الموقف، وضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم فرد خرطوش، عيار 12 - وتمت السيطرة على النيران وإخمادها بمعرفة قوات الحماية المدنية .

تم نقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج والتحفظ على المتهمين والسلاح المضبوط، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك وجار العرض على النيابة، وبتعيين الخدمات الأمنية (بحث - نظام)، لملاحظة الحالة بالقرية محل الواقعة.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]