صندوق التنمية الثقافية ينظم مسابقة "المواهب الذهبية" لذوي القدرات الخاصة

13-7-2018 | 21:11

صندوق التنمية الثقافية

 

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية "بلدنا اليوم" مسابقة "المواهب الذهبية" لذوي القدرات الخاصة بجميع محافظات الجمهورية.


يأتي ذلك في إطار إعلان عام 2018 عامًا لذوي القدرات الخاصة، وتخصيص مركز طلعت حرب الثقافي التابع لقطاع الصندوق لتقديم الأنشطة الثقافية والفنية لدعم ورعاية ذوي القدرات الخاصة.

تتضمن المسابقة فروع: الغناء الفردي، الغناء الجماعي، العزف الموسيقي (ولا يجوز الاشتراك في أكثر من فرع)، على أن يكون سن المتسابق من 16 حتى 35 عامًا "في فرعي العزف والغناء الفردي"، أن يكون مصري الجنسية، أن يقدم المتسابق أسطوانة تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود 3 دقائق، وفي حالة الاشتراك إلكترونيًا، يتم التسجيل على موقع صندوق التنمية الثقافية، ويحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة والحكومية المشاركة بفرقها الخاصة في مسابقة الغناء الجماعي بدون التقيد بشرط السن.

تقوم لجنة مستقلة من كبار المتخصصين بفرز الأعمال المقدمة، وتتكون من: الفنان عمرو سليم، الدكتورة تحية شمس الدين، المايسترو الدكتور مدحت عبد السميع، الدكتور علاء فتحي، والدكتورة جيهان الناصر.

يبدأ التقديم للمسابقة ابتداء من 15 يوليو الجاري، ويستمر حتى 15 أغسطس المقبل، وذلك بسحب استمارة التقديم من: مقر صندوق التنمية الثقافية بأرض الأوبرا، أو مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، أو جمعية "البلد اليوم"، أو الاشتراك من خلال الرابط https://goo.gl/eSJZ33، على الموقع الإلكتروني للصندوق.

ويمنح الفائزون الثلاثة الأوائل في كل فرع جوائز مالية بالإضافة لميدالية، كما تقدم جمعية "البلد اليوم للتنمية المحلية" منحة تدريبية للفائزين لمدة ستة أشهر، كما يحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة.

الأكثر قراءة