تيسير مطر:"الحركة الوطنية" حزب حقيقي بمعني الكلمة

12-7-2018 | 21:40

جانب من افتتاح حزب "الحركة الوطنية المصرية" لمقر أمانة القاهرة

 

أميرة العادلي

قال المهندس تيسير مطر، عضو التحالف السياسي المصري ، ورئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، إن "حزب الحركة الوطنية حزب حقيقي بمعني الكلمة، ويضم قيادات واعدة وواعية من الشباب والنساء".


وأضاف: فخور بهذا الحزب، وباستقبال أعضاء التحالف له.

وتابع: احنا كبرنا ب الحركة الوطنية وكنّا كتاكيت بنجمع بعض، ولم نكن نملك القدرة على الجمع، ولكن دخول الحركة الوطنية غير شكل التحالف وجعل الأحزاب الأخرى تطلب الانضمام، وهناك أحزاب بدأت بالفعل تطلب الانضمام.

وأضاف تيسير مطر "هدفنا من التحالف أن ندعم الدولة ونحافظ على كل المنضمين في التحالف، خاصة وأنه كانت هناك أحزاب أخرى تخشي دخول أحزاب كبيرة، لكن وجدنا من الحركة الوطنية الذي وافق على احتضان الجميع قوة تحقق نجاحًا للتحالف.

وتابع: نريد غدًا أفضل لمصر وأولادنا وأطفالنا، رغم وجود مشاكل في كل القطاعات، ولدينا طموحات في كل المحليات، مشددًا على أن "التحالف اختار أن يكون داعمًا للقيادة السياسية واحترام الدولة وأجهزتها، ولن يتساوى الحزب الكبير بالصغير، وكل الاحترام لمكانة الحركة الوطنية ، لذلك قمنا بتعديل الوثيقة ونضع هيكلًا لإدارة التحالف.

جاء ذلك خلال افتتاح حزب " الحركة الوطنية المصرية" لمقر جديدة لأمانة القاهرة، وسط حضور كبير من أعضاء الحزب، وذلك بحضور اللواء رءوف السيد علي، رئيس الحزب بالإنابة، والدكتور أحمد الضبع، الأمين العام للحزب، كما حضر الاحتفال الدكتور محمد رجب، زعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى، والمهندس تيسير مطر، عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري، ورئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، والشيخ علي فريج، رئيس حزب العربي للعدل والمساواة، ومحمد حسن، عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري.


.


.


.


.

مادة إعلانية

[x]