آخر الأخبار

مصرع عاملين دفنا تحت الرمال أثناء التنقيب عن الآثار بحدائق الأهرام

11-7-2018 | 13:51

التنقيب عن الآثار

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

لقي عاملان، من محافظة الفيوم ، مصرعهما، إثر سقوط الرمال عليهما، أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة حدائق الأهرام ، ونقلت جثتيهما لمستشفى أبشواي المركزي، بحسب بيان أمني، اليوم الأربعاء.


كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوجود جثتين لمواطنين، داخل سيارة، بمدخل طريق قارون السياحي، بدائرة مركز شرطة سنورس، وتم نقلهما لمستشفى أبشواي المركزي.

انتقلت مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، بحسب البيان الأمني، وتبين أن الجثتين للمواطنين "جمعة راغب.ع" (43 سنة-عامل)، و"محمد رشاد.م.إ" (35 سنة-عامل)، ويقيمان بقرية النزلة بمركز الشواشنة، وعلى أجسادهما وملابسهما كمية من الرمال.

وقال شقيق الأول، ويدعى "محمود.ر.ع" (35 سنة-عامل)، و"ابن عم الثاني، ويدعى "أبو سعدة.أ" (39 سنة-عامل)، ومقيم بحي إمبابة ب الجيزة ، في محضر الشرطة، أنهما تلقيا اتصالا هاتفيا من "محمد.ز" (40 سنة-فني تركيب كاميرات وأجهزة إنذار)، ومقيم عين الصيرة، بالقاهرة، يفيد بأنهما توفيا إثر حفرهما والتنقيب عن الآثار داخل مسكن ملك شقيقته، بإحدى العمارات بمنطقة حدائق الأهرام ، عند بوابة خوفو الأولى، بمحافظة الجيزة ، وانهارت الرمال عليهما.

وأضاف قريبا المتوفيين، أن المتصل بهما، في اتصاله، بقريبي المتوفيين، قال إنه نقلهما بسيارته لمستشفى أبشواي المركزي، بناءا على رغبة أهليتهما لمحاولة إسعافهما إلا أنهما توفيا قبل وصولهما المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 2 أحوال مركز شرطة أبشواي، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]