كريستيانو رونالدو: حان الوقت لمرحلة جديدة فى حياتى.. وأشعر بالرضا لما حققته خلال 9 سنوات

10-7-2018 | 18:23

كريستيانو رونالدو

 

عبدالله البرى

قال كريستيانو رونالدو ، المنتقل حديثًا إلى يوفينتوس الإيطالى، إن السنوات التى قضاها فى ريال مدريد ، وفى مدينة مدريد، ربما كانت الأسعد فى حياته.

وأضاف كريستيانو، فى خطابه الوداعى لجماهير ريال مدريد : "ليس لدى سوى مشاعر الامتنان الكبيرة للنادى وجماهيره، ولا يسعنى إلا أن أشكر الجميع على الحب الذى وجدته هنا".

وتابع: "ومع ذلك، أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول انتقالي، هذا هو شعوري، وأطلب من الجميع، وخاصة جمهوري، أن يتفهموا موقفى".

وأكمل: "لقد كان الجميع رائعين تماماً معي لمدة 9 سنوات، لقد كانت 9 سنوات فريدة من نوعها، لقد كان هذا وقتاً ممتعاً بالنسبة لي، ومليئاً بالتفكير، ولكن أيضاً بالجد لأن ريال مدريد كان ناديًا متطلب جداً، لكنني لن أنسى أبداً أني استمتعت بكرة القدم هنا".

وأكد أفضل لاعب فى العالم برضاه عن ما قدمه للنادى الملكى قائلًا: "على المستوى الفردي، أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية، و3 أحذية ذهبية، كل ذلك حدث خلال فترتي في هذا النادي العظيم".

وأنهى: "أشكركم مرة أخرى بلا حدود، وأشكر كرة القدم الإسبانية، خلال تسع سنوات مُثيرة حظيت بلاعبين مميزين، احترامي وتقديري لهم جميعا".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]