استبعاد مدير دار للمسنين ببركة السبع وتكليف مسئول الرقابة والمتابعة بالإدارة الاجتماعية للقيام بالأعمال

9-7-2018 | 17:24

محافظة المنوفية

 

المنوفية -إسراء قنديل

صرحت أمانى النادري، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ب المنوفية ، اليوم الإثنين، بإيقاف مدير دار للمسنين ب بركة السبع ، وتكليف رئيس قسم الرقابة والمتابعة بإدارة بركة السبع الاجتماعية للعمل مديراً ل دار المسنين ، لحين انتهاء عمل اللجنة المشكلة من فحص أعماله.

جاء ذلك عقب زيارة تفتيشية للدار؛ للاطمئنان على حالة النزلاء الذين أوضحوا وجود سوء معاملة، والعديد من الشكاوى من إدارة الدار.

وأكدت النادري، أن الزيارة التفتيشية جاءت فى إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية ، بضرورة تكثيف المتابعة الدورية على دور المسنين، والاطمئنان على معاملة النزلاء، والوقوف على جودة الخدمات المقدمة لهم .

وأضافت، أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة الأسرة والطفولة وعضوية كل من أخصائى بإدارة الأسرة والطفولة، وأخصائى شئون قانونية، وأخصائى متابعة ومفتش مالى، وإدارى بالمديرية، على أن تقوم اللجنة ولمدة 10 أيام بفحص أعمال الدار، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه أى مخالفات يتم رصدها من قبل اللجنة.

وشدد السكرتير العام لمحافظة المنوفية ، على أنه لن يتوانى فى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الحاسمة تجاه أى مخالفات يتم رصدها فى معاملة المسنين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]