"الرجل الأخطر" يفتتح موسم أفلام بين العيدين

9-7-2018 | 13:49

سامح حسين

 

محمد علوش

اختار بعض المنتجين طرح أفلامهم بعيدا عن العيدين (الفطر والأضحى)، حيث قرروا عرض أعمالهم خلال موسم الصيف الحالي، في محاولة لإحياء هذا الموسم الذي ظل لسنوات هو المعترك الرئيس لصناع السينما قبل أن يتداخل مع شهر رمضان.


ويفتتح الفنان سامح حسين الموسم بفيلمه "الرجل الأخطر"، حيث من المقرر طرحه بعد غد الأربعاء، يدور في إطار اجتماعى كوميدى يسخر من بعض العادات التى طرأت على المجتمع بشكل كوميدى، كما يطرح العديد من الحلول المناسبة لها.

يشارك فى بطولة الفيلم إدوارد، أحمد حلاوة، هاله فاخر، رحمة حسن، تأليف جوزيف فوزى، مدير تصوير مايكل جورجى، وإخراج مرقس عادل.

ومن الأفلام المعلن طرحها قبل العيد، فيلم "سوق الجمعة"، حيث أعلن صناعه أن موعد عرضه بداية أغسطس المقبل،

وتدور أحداث الفيلم في عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، ويغوص في تفاصيل حياة التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.

فيلم "سوق الجمعة" من بطولة عمرو عبدالجليل، صبري فواز، محمد لطفي، دلال عبدالعزيز، ريهام عبدالغفور، نسرين أمين، محمد عز، محمود حجازي، وسهر الصايغ، تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط.

كما اختارت الجهة المنتجة لفيلم "كدبة بيضا" طرح العمل خلال هذا الموسم، وهو فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، وتأليف لؤي السيد.

الفيلم يشارك في بطولته ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر وعدد من الفنانين الأمريكيين منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي وإليشيا دي وبريت كولين وبيث برودريك.

يذكر أن بعض الأفلام لم يتحدد مصيرها حتى الآن وإن كان سيتم طرحها خلال أيام أو يتم تأجيلها لموسم عيد الأضحى أو مراحل آخرى لاحقة، مثل فيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب.


.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية