الليلة.. طارق علام داخل مؤسسة بهية بمناسبة الاحتفال بشفاء المريض رقم ٥٢ ألفا | صور

7-7-2018 | 20:52

طارق علام داخل مؤسسة بهية

 

فاطمة شعراوى

يعرض الإعلامي طارق علام في حلقة اليوم السبت من برنامج "هو ده" المذاع على شاشة المحور في الحادية عشرة مساء، عدة لقاءات مختلفة مع العديد من المحاربين داخل مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي، يأتي هذا بذكرى الاحتفال بشفاء المريض رقم ٥٢ ألفًا على التوالي منذ إنشاء المؤسسة، كما يقدم علام حكاية أول طفل يتلقى كفنًا في سرادق عزاء وإنهاء خصومة ثأرية بالجيزة، وسط جمع من الحاضرين .

ثم تقديم حملة السعادة للمصريين حيث يتوجه علام إلى منطقة مصر القديمة لتقديم جائزة الأجهزة المنزلية التي فازت بها الفتاة ولاء وسط فرحة وزغاريد، كما يلتقي طارق مع اثنين من الإخوة من محافظة القليوبية من متحدي الإعاقة، حيث حصل أحدهم على جائزة الكرسي المتحرك الكهربائي في مشهد إنساني مؤثر بعد ما تبين أن الأخ الأكبر يشاركه استعمال هذا الكرسي في المنزل لشدة إعاقته.


كما يتابع علام حالة أميرة، الفتاة التي خضعت إلى جراحة السمنة من خلال البرنامج حيث كان يبلغ وزنها أكثر من ١٩٥ كليو جرامًا .

يعاد البرنامج يوم الأحد الساعة الثانية عشرة ظهرًا على شاشة المحور، كما يتلقى علام رغبات المشاهدين في محاولة تحقيق أحلامهم من خلال صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك TarekAllamTV.


طارق علام داخل مؤسسة بهية


طارق علام داخل مؤسسة بهية


طارق علام داخل مؤسسة بهية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]