[x]

رياضة

وزير الشباب والرياضة ورئيس الزمالك يضعان حجر الأساس لفرع النادي بـ6 أكتوبر

6-7-2018 | 20:25

الدكتور أشرف صبحي

محمد الجوهري

وضع الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، اليوم الجمعة، حجر الأساس لفرع نادي الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء وجماهير النادي.


وأعرب صبحي عن سعادته بالفرع الجديد لنادي الزمالك ، مؤكدًا أنه "يجب خلق فرص استثمارية ووضع خطط بديلة ومتطورة لتنمية موارد الأندية والاتحادات الرياضية".

وأوضح صبحي أن "فرع الزمالك الجديد يعد إضافة للبنية التحتية الرياضية في مصر، حيث سيساعد على تدعيم قدرات مصر في استضافة البطولات القارية والعالمية".

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن "الوزارة تقف بجوار جميع أندية مصر وتدعمها بالشكل الذي يضمن لها تحقيق استقرار، ينعكس على توسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية".

من جانبه، وجه منصور الشكر لوزير الشباب والرياضة على تلبية الدعوة، معبرًا عن سعادته بهذا "الإنجاز الذي يضاف للقلعة البيضاء، ولأعضاء وجماهير النادي".

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن مساحة النادي تبلغ نحو 120 فدانًا، حيث سيشمل إستادًا يسع 45 ألف متفرج، ومجمعًا لحمامات السباحة، وصالات للألعاب الفردية والجماعية، ومجمع ملاعب للتنس الأرضي، وناديًا اجتماعيًا "على أعلى مستوى".

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة